هل تشتغل مع Uber أو Lyft ؟ قد تحصل على $1000 عن طريق برنامج SBA وهذه طريقة ملء الاستمارة.

0
426

Read this post with your language 👈  ArabicEnglishFrench

صادق الكونكرس الامريكي على مبلغ 349 مليار دولار في شكل قروض قابلة للعفو للشركات الصغيرة لدفع رواتب موظفيها خلال أزمة COVID-19. كما أنه يأذن بقروض للعاملين والمتعاقدين المستقلين الذين فقدوا الدخل نتيجة لوباء COVID-19.

من خلال البرنامج الذي تم سنه مؤخرًا المسمى SBA، فإن العاملين في مجال Gig Economy، مثل سائقيUber , Lyft , Instacart أو DoorDash، إلى جانب المقاولين المستقلين، مؤهلون للتقدم للحصول على قروض مجانية، بدءًا من 10 أبريل 2020.

1-ماهو برنامج SBA؟

يحق لأصحاب الأعمال الصغيرة، بما في ذلك المتعاقدين المستقلين والأفراد العاملين لحسابهم الخاص، التقدم للحصول على قرض مخصص للاضرار الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا وقد يصل هذا القرض إلى 10000 دولار. هذا قرض مصادق عليه من طرف الكونكرس الأمريكي ولا تحتاج إلى تسديده.

متى أتقدم بطلب؟

يمكن للعاملين في Gig والمقاولين المستقلين تقديم الطلبات بدءًا من 10 أبريل 2020. سيتم إصدار القروض على أساس أسبقية ملئ الاستمارة، لذلك من المهم للغاية أن تتخذ إجراءً الآن.

كم المبلغ الذي يمكن لي الحصول عليه؟

يمكن أن تصل المنح إلى 10000 دولار إذا كان لديك 10 عمال، ولكن سيتم تحديد المبلغ الفعلي الممنوح من قبل إدارة الأعمال الصغيرة ويمكن أن يكون أقل بكثير. المبلغ الذي يمكك الحصول عليه متعلق بعدد العاملين في شركتك. أغلب العاملين مع Uber, Lyft  Door-dash أو Instacart يكون عمل فردي وبالتالي قد تحصل على $1000 

متى يمكن لاستفاذة من هذا البرنامج؟

السلف النقدية متاحة الآن حتى نهاية عام 2020. نوصي بالاستفادة من البرامج في أسرع وقت.

 ما هي المدة الزمنية للحصول على المبلغ؟

وفقًا لـ SBA ، سيتم توفير الأموال المسبقة في غضون 3 أيام من تقديم الطلب بنجاح. ومع ذلك، تأخرت أوقات المعالجة بسبب الحجم الكبير للطلبات المقدمة.

كيف أتقدم بطلب؟

يمكنك الحصول على المنحة من خلال التقدم بطلب للحصول على قرض الاضرار الاقتصادية الاتجة عن COVID-19. استمارة الطلب موجودة على موقع SBA الإلكتروني هنا، وقد يستغرق استكمالها من 5 إلى 10 دقائق فقط. لملئ الاستمارة المرجو الضغط هنا: SBA Loan

هل توجد طريقة للمساعدة على ملء الاستمارة؟

لمساعدتكم على ملئ الاستمارة بطريقة صحيحة يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اثنان × أربعة =