كل ما يتعلق بتغيير تدكرتك مع الخطوط الملكية المغربية

0
410

Read this post with your language 👈  ArabicEnglishFrench

بعد تلقينا مجموعة من الاسئلة من طرف متتبعينا حول اشكالية تغيير تذكرة الخطوط الملكية المغربية اتصلت جريدة Ghorbapress  بمسؤولي الشركة للاستفسار. وهذه بعض التوضيحات التي حصلنا عليها:

1- فيما يخص تغيير تاريخ التذكرة: اوضح مسؤولو الشركة ان التغيير مجاني بسبب جائحة كورونا. ويمكن تعيير تاريخ الرحلة لمدة 18 عشرة شهرا. لكن الكثير يتفاجأ بدفع مقابل في بعض الحالات التي قد تصل الى $240 لكل تذكرة. مما يعني ان عائلة مكونة من خمسة افراد قد تدفع ما مقداره $1200. السبب حسب مسؤولي الشركة يعود الى أن ثمن التداكر يتغير حسب الموسم. مثلا: اذا كانت ليك تذكرة سفر في مايو واردت تغييرها لشهر اغسطس فانك قد تدفع الفرق لان هذا الشهر يعتبر High Season.

2- أوضح مسؤولو الخطوط الملكية المغربية ان الشركة تعتزم استئناف الرحلات ابتداء من 11 من شهر يوليوز الجاري. لكنهم اكدوا ان هذا القرار قد يتغير نضرا للاوضاع العالمية التي نجتازها حاليا. وان قرار استئناف الرحلات في يد الحكومتين المغربية والامريكية.

3- نفى مسؤولو الشركة إخضاع المسافرين القادمين من الولايات المتحدة الامريكية للحجر الصحي لمدة تسعة ايام أو فرض تحليلات كورونا في الوقت الراهن.

في ضل الاحداث المتسارعة وارتفاع حالات فيروس كورونا في امريكا كل شيء وارد وسنخبركم بآخر التطورات.   

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

two + nineteen =